قصص النضوج, كوميديا
"رايلي" المغامرة وصديقتها المقربة والجريئة "مايا" تجوبان فترة المراهقة بتقلباتها وتغيراتها في مدرسة "مانهاتن آدامز" المتوسطة، التي يعمل بها والد "رايلي" كمدرس تاريخ.
قصص طريفة، تُروى هذه المرة من وجهة نظر فتاة مراهقة: تركز على العلاقات مع الأهل والأصدقاء والقيم الراسخة فيها بينما تمر "رايلي" المغامرة وصديقتها المقربة والجريئة "مايا" بفترة المراهقة وتقلباتها وتغيراتها في مدرسة "مانهاتن آدامز" المتوسطة، التي يعمل بها والد رايلي كمدرس تاريخ. في الحلقة الأولى، تنضم "رايلي" المعروفة باجتهادها إلى تمرد ضد الواجبات المنزلية، في محاولة للاقتراب من شخصية "مايا"، ولكن سرعان ما يؤدي ذلك إلى خلاف بين الأب وابنته.