Stuck In The Middle
تأتي هارلي دياز من أسرة لديها سبعة أطفال ويقع ترتيبها في الوسط! عليها أن تتعلم كيفية التغلب على التحديات التي تواجهها أسرتها الأكبر حجماً من العائلة المتوسطة.
تأتي هارلي دياز من أسرة لديها سبعة أطفال ويقع ترتيبها في الوسط! عازمة على إيجاد وسائل مبتكرة كي تكون فريدة من نوعها، عليها أن تتعلم كيفية التغلب على التحديات التي تواجهها أسرتها الأكبر حجماً من العائلة المتوسطة. مع الكثير من الإصرار، ستثبت هارلي وعائلتها أنهم قادرون على تحقيق أي شيء – طالما أنهم يتكاتفون معاً!