Sydney To The Max
تدور الأحداث في الحاضر مع ومضات من حقبة التسعينيات وحول "سيدني رينولدز"، تلميذة في مدرسة متوسطة تعيش مع والدها الأعزب، "ماكس"، وجدتها التقدمية، "جودي".
تدور الأحداث في الحاضر مع ومضات من حقبة التسعينيات وحول "سيدني رينولدز"، تلميذة في مدرسة متوسطة تعيش مع والدها الأعزب، "ماكس"، وجدتها التقدمية، "جودي" - ثلاثة أجيال تحت سقف واحد! بينما تواجه "سيدني" التحديات غير المتوقعة وحتى "الكارثية" في بداية فترة المراهقة، يسعى "ماكس" بشدة لمنحها الإرشاد والأفكار والدعم التي تحتاجها. تستخدم الجدة، المليئة بالحكمة والملاحظات البارعة، ذاكرتها الحادة لإثبات أن سلوكيات "ماكس" في سن المراهقة غالبًا ما تتطابق مع سلوكيات "سيدني".