ارتداد
بعد إيقافه عن العمل من قبل الرابطة الوطنية لرياضة الجامعات، يقوم مدرب كرة سلة جامعي متهور بإعادة تقييم حياته عندما يضطر لتدريب فريق مدرسة إعدادية لموسم كامل، كي يتمكن من العودة إلى كرة الجامعات.
كان المدرب روي (مارتن لورنس) في يوم من الأيام أفضل العقول المدبرة في كرة السلة للجامعات، لكن في الآونة الأخيرة أصبح اهتمامه ينصب على عقود التأييد المقبلة، وليس على مباراته التالية. والأكثر من ذلك، أن أعصاب روي سئمت، مما أدى إلى منعه من ممارسة كرة الكلية حتى يتمكن من "إظهار الامتثال" - بعبارة أخرى، عدم انفجاره في كل مرة يمشي فيها إلى الملعب. والأكثر من ذلك، بدأت أعصاب روي تخرج عن السيطرة، مما أدى إلى منعه من تدريب كرة السلة للجامعات إلى أن يتمكن من "إظهار الامتثال" – بعبارة أخرى، عندم انفجاره في كل مرة ينزل إلى الملعب. ينتظر روي عرض تدريب مناسباً، ولكن عندما يكون العرض الوحيد الذي يتلقاه هو من فريق مدرسة ماونت فيرنون الإعدادية، فإنه يقبل "العرض" على مضض، على أمل أن تثبت أسابيع قليلة في المدرسة نواياه الحسنة ويستعيد أساليب عيشه المرتفعة كمدرب جامعي مشهور.