Mystery, Alaska
عندما تجلب حيلة دعائية فريق نيويورك رينجرز والأضواء الوطنية إلى ميستري من أجل مباراة مع الفريق المحلي من محاربي عطلة نهاية الأسبوع، تنهض المدينة لمواجهة تحدي العمر!
مدينة نائية مهووسة بالهوكي يسكنها ٦٣٣ من أكثر الشخصيات غريبة الأطوار على الإطلاق، ميستري هي مكان حيث لا يتغير فيه أي شيء على الإطلاق. ولكن بعد ذلك تنقلب الحياة كما يعرفونها تماماً رأساً على عقب! عندما تجلب حيلة دعائية شخصيات نيويورك رينجرز المشهورة عالمياً - والأضواء الوطنية - إلى ميستري من أجل مباراة مع الفريق المحلي من محاربي عطلة نهاية الأسبوع، تنهض المدينة بأكملها لمواجهة تحدي العمر! يقود راسل كرو وهانك أزاريا وبيرت رينولدز طاقماً رائعاً من النجوم.