دراما
يلعب "ريتشارد جير" دور البطولة في هذه الحكاية المؤثرة عن أب مهووس بتدريب ابنته الموهوبة على مسابقة التهجئة القومية.
يلعب "ريتشارد جير" دور البطولة في هذه الحكاية المؤثرة عن أب مهووس بتدريب ابنته الموهوبة على مسابقة تهجئة قومية. تُظهر "إليزا نومان" (فلورا كروس) موهبة رائعة لتهجئة أي كلمة تُعطى لها، حتى أن والدها "سول" (جير) يصر على تدريبها بنفسه. ولكن مع استمرار نجاح "إليزا"، يزداد تفاني "سول" الجديد، مما يتسبب في تغييرات هائلة لجميع أفراد الأسرة!