في الكوميديا المبتكرة لـ"روبرت ألتمان"، يتسبب جراحان غير موقرين ("دونالد ساذرلاند" و"إليوت غولد") في مستشفى جراحي عسكري متنقل في إحداث الفوضى وينقذان الأرواح.
في الكوميديا المبتكرة لـ"روبرت ألتمان"، يتسبب اثنان من الجراحين في مستشفى جراحي عسكري متنقل على الخطوط الأمامية أثناء الحرب الكورية ("دونالد ساذرلاند" و"إليوت غولد") في إحداث فوضى في حفلات المارتيني والنكات العملية وعدم الاحترام بشكل عام.