الحاضر المدهش
هذه قصة ساتر كيلي – طالب في السنة الأخيرة في المرحلة الثانوية، جذاب بدون أي مجهود ويستحق أن يكون معلماً في عدم القلق بشأن المستقبل – وكيف أنه وقع في الحب بشكل غير متوقع وأيضاً يتعامل مع الخوف والجمال وغموض ما سيحدث في المستقبل.
ساتر كيلي (مايلز تيلر) يعيش في الوقت الحاضر. إنه مكان مناسب له. طالب في السنة الأخيرة في المرحلة الثانوية، جذاب ويركز على نفسه، وهو نبض الحفلات، يحب عمله في متجر لملابس الرجال، وليس لديه أي خطط للمستقبل. مدمن كحول ناشيء، لا يبتعد أبداً عن كوبه ثيرست ماستر الضخم والمدعوم بالويسكي. ولكن بعد أن تهجره حبيبته، يسكر ساتر ويستيقظ على العشب مع إيمي فينكي (شايلين وودلي) تحوم فوقه. إنها مختلفة: "الفتاة اللطيفة" التي تقرأ الخيال العلمي وليس لديها حبيب. بينما تحلم إيمي بالمستقبل، يعيش ساتر في الوهم المثير للإعجاب الذي هو الحاضر المدهش، ولكن بطريقة ما، ينجذبان لبعضهما البعض.