Cocktail
يعمل شاب طموح من "نيويورك" ساقيًا في "أبر إيست سايد" في "مانهاتن". لكن عندما ينتقل إلى "جامايكا" ويجد الحب الحقيقي، يكتسب منظورًا جديدًا في حياته.
يتألق "توم كروز" في دور "برايان فلانغان"، نادل شاب واثق وطموح ، بمساعدة محترف محنك ("برايان براون")، يصبح مقصد "أبر إيست سايد" في "مانهاتن". ولكن عندما ينتقل إلى "جامايكا" ويلتقي بفنانة مستقلة ("إليزابيث شو")، تجلب علاقتهما الرومانسية المفعمة بالحيوية منظورًا جديدًا لحياة النادل المتمحورة حول الذات.