Cheaper By the Dozen
بينما يربيان 12 طفلًا، يقرر زوجان في منتصف العمر العمل في وظيفتين متطلبتين، لكنهما يكتشفان صعوبة الجمع بين عائلة كبيرة وحياة مهنية متطلبة.