المقطع التشويقي السينمائي متوفر الآن
في مغامرة الرسوم المتحركة الكوميدية هذه، مُحبة الحيوانات "سندس" تنتهز الفرصة لاستخدام تقنية جديدة لتنتقل بوعيها إلى قندس آلي محاك للواقع وتتواصل مباشرةً مع الحيوانات. وبينما تصل إلى اكتشافات مذهلة، تتصادق مع قندس بشخصية ساحرة، ويجب عليهما معاً حشد مملكة الحيوان أجمعها لمواجهة خطر إنساني هائل وشيك.
في فيلم مغامرات الرسوم المتحركة الكوميدي هذا من إنتاج "ديزني" و"بيكسار"، مُحبة الحيوانات "سندس" (أداء صوتي لـ"بايبر كوردا") تنتهز الفرصة لاستخدام تقنية جديدة لتنتقل بوعيها إلى قندس آلي محاك للواقع وتتواصل مباشرةً مع الحيوانات. وبينما تكتشف أسراراً في عالم الحيوان تتجاوز أي شيء كان بوسع مخيلتها تصوره، تتصادق "سندس" مع قندس بشخصية ساحرة اسمه "الملك جورج" (أداء صوتي لـ"بوبي موينيهان")، ويجب عليهما معاً حشد مملكة الحيوان أجمعها لمواجهة خطر إنساني هائل وشيك: العمدة المحلي معسول اللسان "جيري جينيراتزو" (أداء صوتي لـ"جون هام"). وينضم إلى نخبة الأصوات من النجوم أيضاً "كاثي ناجيمي" و"دايف فرانكو" و"ميريل ستريب". الفيلم من إخراج "دانييل تشونغ" وتأليف "جيسي أندروز".