Just Roll with It
”جاست رول وذ ات” مسلسل تم تصويره أما جمهور الاستوديو، يمزج بين الكوميديا الارتجالية والمسلسل العائلي الكوميدي، والذي يمنح الجمهور قدرة اختيار ما سيحصل لاحقا!
”جاست رول وذ ات” مسلسل تم تصويره أما جمهور الاستوديو، يمزج بين الكوميديا الارتجالية والمسلسل العائلي الكوميدي، والذي يمنح الجمهور قدرة اختيار ما سيحصل لاحقا! تابع أخبار عائلة بينيت-بلات المختلطة مؤخرًا، الإخوة غير الأشقاء المراهقين بلير واوين ووالديهما راشيل وبايرون وهم يسيرون في الحياة الأسرية اليومية بينما يوازنون بين أمور المنزل الذي يضم شخصيات متناقضة. وعبر ذلك كله، تقبل عائلة بينيت-بلات ومن يؤدون أدوار أفرادها (وجمهور الاستوديو) كل ما يواجههم... وهم ”فقط يتكيفون مع الوضع!”