Coop & Cami Ask the World
"كوبر" و"كاميرون راذر" شقيقان في المدرسة الإعدادية يشاركان في استضافة برنامج "كوب" على الإنترنت، "هل تود".
"كوبر" و"كاميرون راذر" شقيقان في المدرسة الإعدادية يشاركان في استضافة برنامج "كوب" على الإنترنت، "هل تود". بمساعدة شقيقهما الصغير "أولي" و"فريد" صديق "كوب" الحميم، يقدم الثنائي أسئلة ونتائج خارج الصندوق لملايين المتابعين (المعروفين أيضًا باسم "متابعي راذر") الذين يساعدونهم في حل مشاكل الحياة العادية والمجنونة. كل يوم هو مغامرة في منزل "راذر" المحموم!