Mr. Popper's Penguins
"توم بوبر" رجل أعمال ناجح لا يعرف ما المهم في الحياة، إلى أن يرث ستة بطاريق ظريفة تحوّل شقته الفاخرة إلى ملاهٍ شتوية عجيبة.
"توم بوبر" رجل أعمال ناجح لا يعرف ما المهم في الحياة، إلى أن يرث ستة بطاريق ظريفة، لكل منها شخصيته المميزة. سرعان ما يحوّل رفاق "توم" في السكن الهائجون شقته الفاخرة إلى ملاهٍ شتوية عجيبة... ويقلبون عالمه رأسًا على عقب. مقتبس من كتاب الأطفال الحائز على عدة جوائز.