الابن البار
يكمن الشر في مكان غير متوقع في هذه الدراما المليئة بالتشويق. يؤدي ماكولاي كولكين دور هنري، فتى ذو مظهر ملائكي يبدو محبًا ومخلصًا لوالديه وأخته وأصدقائه.
الملخص الكامل - يكمن الشر في مكان غير متوقع في هذه الدراما المثيرة والمليئة بالتشويق. يؤدي ماكولاي كولكين دور هنري، فتى ذو مظهر ملائكي يبدو محبًا ومخلصًا لوالديه وأخته وأصدقائه. ابن عمه مارك (إيليا وود) هو وحده من يرى ما يكمن وراء ابتسامة هنري - الأفكار السرية وحب الألعاب القاتلة. ولكن عندما يحاول مارك تحذير عائلة هنري، لن يصدقوه، تاركين الشاب المرعوب بمفرده ليحارب ابن عمه الغيور والمخيف.