Flightplan
وهي تحلق على ارتفاع أربعين ألف قدم، على متن طائرة متطورة ساعدت في تصميمها، تختفي ابنة كايل برات البالغة من العمر ستة أعوام من دون أن تترك أيّ أثر.
قدمت جودي فوستر أداء رائعاً في فيلم التشويق والإثارة خطة رحلة. وهي تحلق على ارتفاع أربعين ألف قدم، على متن طائرة متطورة ساعدت في تصميمها، تختفي جوليا ابنة كايلي برات التي تلعب دورها فوستر البالغة من العمر ستة أعوام من دون أن تترك أيّ أثر. أهذا ما حصل فعلاً. لم يصدق أحد الركاب أن جوليا كانت على متن الطائرة. وها هي كايلي يائسة ووحيدة، لا تعتمد إلا على نفسها لتكتشف حقيقة ما حصل وتنقذ ابنتها. إنه فيلم مليء بالإثارة والتشويق سيبقيكم متحمسين في مقاعدكم طوال الرحلة.