يحاول ثلاثة خاطفين متلعثمين القبض على الطفل الرائع لزوجين ثريين لكنهم يواجهون صعوبة في مواكبة الطفل الصغير.
يعيش الطفل "بينك" في قصر ولديه أبوان محبان، وهو على وشك الظهور في الصفحات الاجتماعية للصحيفة. وذلك حتى يظهر ثلاثة خاطفين مغامرين يتظاهرون بأنهم مصورون من الصحيفة ويخطفونه! لكن ينتهي الأمر بالمهاجمين الذين يواجهون صعوبة في مجاراة الشقي الصغير، الذي يظل متقدمًا عليهم بخطوة في هذا الفيلم المرح من بطولة "جو مانتينيا" و"لارا فلين بويل".