?Small Potatoes: Who Killed The USFL
في عام ١٩٨٣، وقع اتحاد كرة القدم الأمريكي المبتدئ (USFL) ثلاثة فائزين متتاليين من جائزة هيسمين ونجوم الدوري الوطني لكرة القدم المستقبليين ستيف يونغ وريجى وايت ودوج فلوتي. فاز الدوري الجديد بهالة من المرح والتألق، حيث بلغ متوسط عدد الجماهير ٢٥٠٠٠. ولكن مع النجاح جاء التوسع وملاك جدد.
في عام ١٩٨٣، وقع اتحاد كرة القدم الأمريكي المبتدئ (USFL) ثلاثة فائزين متتاليين من جائزة هيسمين ونجوم الدوري الوطني لكرة القدم المستقبليين ستيف يونغ وريجى وايت ودوج فلوتي. فاز الدوري الجديد بهالة من المرح والتألق، حيث بلغ متوسط عدد الجماهير ٢٥٠٠٠. ولكن مع النجاح جاء التوسع وملاك جدد، بما في ذلك عقارات بارون كانت رؤيته متعارضة مع مؤسسي الرابطة. يحاول المخرج المرشح لجائزة الأوسكار مايك تولين الإجابة على سؤال "من قتل USFL؟"