يستذكر ظهير فريق أوكلاهوما السابق برايان بوزوورث الأخطاء التي ارتكبتها شخصيته البديلة "ذا بوز"، ويتحدث عن الدروس التي تعلّمها.
يتشابه باري سويتزر وبرايان بوزوورث في عدة نواحٍ كأنهما خُلقا لبعضهما بعضًا. كان مدرب فريق أوكلاهوما والظهير الذي استقطبه للعب في الفريق شخصيتيْن بارزتين يتدخلان في مختلف شؤون النادي. وفي المواسم الثلاثة التي قضياها معًا (1984-1986)، حققت ديناميكية الأب والابن الفريدة 31 فوزًا وانتصارين في بطولة Orange Bowl، بما فيها بطولة وطنية؛ حيث حصل بوزوورث على أول جائزتيّ "بوتكوس"، إلا أن شخصيته البديلة "ذا بوز" هيمنت على تصرفاته. وفي النهاية، هبط مستواه وأصبح معروفًا باسم التمثال النصفي في اتحاد كرة القدم الأميركي. يلقي "برايان وذا بوز" نظرة فاحصة على هوية برايان بوزوورث المزدوجة وهو يستذكر حياته وينقل الدروس التي تعلمها إلى ابنه.