Al Davis vs. The NFL
قصة العداء الطويل بين آل ديفيس مالكي رايدرز ومفوض اتحاد كرة القدم الأميركي بيت روزيل - كما رواها الرجلين نفسيهما، أعيد تكوين شخصياتهم باستخدام تقنية تغيير الوجه أو الصورة رقميًا في الفيديو.
كانا من أهم الشخصيات في تاريخ كرة القدم للمحترفين. ولمدة ربع قرن، كان العداء الطويل بينهما قصة محورية في تطور اتحاد كرة القدم الأميركية إلى الدوري الأكثر شهرة ونجاحًا في عالم الرياضة. الآن، في آل ديفيس ضد اتحاد كرة القدم الأميركي، ينظر المخرج كين رودجرز وان اف ال فيلمز إلى المعركة المستمرة والضارية والتي دائمًا ما تكون بارزة بين آل ديفيس مالكي رايدرز ومفوض اتحاد كرة القدم الأميركي بيت روزيل. ابتداءً من منتصف الستينيات عندما كان روزيل هو المفوض الشاب لاتحاد كرة القدم الأميركي وقاد ديفيس دوري كرة القدم الأمريكي المنافس، واستمر خلال الثمانينيات عندما أقام ديفيس دعوى قضائية ضد الدوري للسماح له بنقل الغزاة من أوكلاند إلى لوس أنجلوس، كان العملاقان باستمرار وبشكل علني على خلاف. تقدمت الأعمال العدائية حتى مع ظهور نادي رايدرز كواحد من الأندية الأكثر شهرة ونجاحًا في اتحاد كرة القدم الأميركي، حيث فازوا بثلاث جوائز سوبر بولز في غضون ثماني سنوات في أواخر السبعينيات وأوائل الثمانينيات، ولم يهدأ الوضع حتى تقاعد روزيل في عام 1989. من المؤكد أنه لا يوجد نقص في الأهمية للفيلم الوثائقي الذي يتم إصداره في الوقت الذي يختتم فيه نادي رايدرز الموسم الافتتاحي في منزلهم الأخير، لاس فيغاس، وهم يلعبون داخل ملعب جديد بأحدث طراز. وبالنسبة لفيلم عن رجلين متوفين الآن، سعى رودجرز وفريقه لاتخاذ نهج بديل جديد لرواية القصة: إعادة الحياة إلى آل وبيت باستخدام تقنية جديدة ومبتكرة تُعرف عمومًا باسم التزييف العميق يروون قصتهم المشتركة من وجهة نظرهم. في حين أن إعادة الإبداع قد لا يكون حقيقية، فإن القصص المحددة التي ترويها كل شخصية صحيحة، ويستند حوارهم على كنز دفين من المقابلات من أرشيف ان اف ال فيلمز. والنتيجة هي نظرة أصلية ومسلية وكاشفة بشكل مذهل لقصة كرة قدم مؤثرة، وتذكير بجاذبية وأهمية عملاقين من العمالقة في عالم الرياضة.