أكشن ومغامرة, خيال علمي
عند غرق غواصة نووية غامضة، يجري تجنيد طاقم منصة نفط خاصة للانضمام إلى فريق من جنود البحرية للبحث عنها وإنقاذها، ويقودهم هذا في رحلة مذهلة على عمق 25 ألف قدم تحت سطح المحيط حيث تُوجد قوة غامضة قد تغيّر العالم بشكل إيجابي أو تدمره!
بعد غرق غواصة نووية بشكل غامض في جزء ناء من قاع المحيط، يتم الضغط على فريق من الغواصين يعملون على نموذج أولي لمنصة نفط تحت الماء للخدمة في البحرية الأمريكية في محاولة لإنقاذ الغواصة. وعندما يقطع إعصار التواصل بين السطح والأعماق، يبدأ الطاقم في رؤية دليل على أفاعيل ذكاء غريب قد يكون فضائياً. وبينما يتشاجر الرئيس "باد بريغمان" (إد هاريس) مع زوجته السابقة ورئيسته (ماري إليزابيث ماسترانتونيو)، ينتاب جنون الشك قائد البحرية بشكل متزايد بشأن الكائن الفضائي الغريب ويهدد باستخدام سلاح نووي جرى انتشاله لتدمير كل شيء.