The Day The Earth Stood Still
يلعب "كيانو ريفز" دور البطولة في هذا التجديد المعاصر للخيال العلمي الكلاسيكي الذي يحكي قصة كائن فضائي يسافر عبر الكون للتحذير من أزمة وشيكة على الأرض.