Enemy of the State
إن "روبرت كلايتون دين" محام ناجح في العاصمة "واشنطن"، ومن دون علمه، حصل على شريط فيديو يورط مسؤولًا رفيع المستوى في وكالة الأمن القومي في جريمة قتل.
يلعب ممثل "هوليوود" الوسيم المفضل عند الجميع، "ويل سميث" دور البطولة إلى جانب "جين هاكمان" في فيلم يزخر بالإثارة والتشويق، تلتقي فيه الحركة مع التقنية المتطورة. إن "روبرت كلايتون دين" محام ناجح في العاصمة "واشنطن"، ومن دون علمه، حصل على شريط فيديو يورط مسؤولًا رفيع المستوى في وكالة الأمن القومي في جريمة قتل. شن فريق متمرس من عملاء وكالة الأمن القومي حملة متطورة تقنيًا، لا هوادة فيها لتشويه سمعة "دين" واسترداد الدليل الذي يدينهم. من بين طاقم الممثلين، نجد أيضًا "ريجينا كينغ". استعدوا لمزيد من الحركة عندما يبدأ "دين" كفاحه لاستعادة الحياة الطبيعية التي كان يعيشها.