إثارة وتشويق
يستخدم "ستيوارت" كابينة هاتفية للاتصال بحبيبته لأن زوجته تراقب فواتير الهاتف الخلوي، لكن حين يجيب على هاتف الكابينة، يبدأ الرعب.
"ستيوارت شيبارد" (كولين فاريل) خبير ماكر في الدعاية يستخدم كابينة هاتف للاتصال بحبيبته لأن زوجته تراقب فواتير الهاتف الخلوي. لكن حين يجيب على هاتف الكابينة، يبدأ الرعب. يسابق الآن "ستو" الزمن وعليه خداع قنّاص مجنون في صراع محموم من كابينة الهاتف إلى الحرية.