كوميديا, رسوم متحركة
إنضموا إلى مغامرات دوغ فاني الذي وجد نفسه عالقاً بين إتقاذ الوحش المهدد بالانقراض في بحيرة لاكي داك الملوثة ورغبته في مرافقة باتي مايونيز إلى حفلة راقصة في المدرسة.
وجد دوغ فاني وأصدقاؤه وحشاً يدعى هيرمان ميلفيل يعيش في الغابة خارج المدينة. لكن سرعان ما اكتشفوا أن هذا الوحش لطيف وهو ليس بوحش حقيقيّ، ووجدوا فجأة أنفسهم مطاردين من قبل فتيان سيئين يريد الإمساك بالوحش لأهدافهم الخاصة الشريرة. في خضم هذا كله، باتت وشيكاً موعد الحفلة الراقصة في المدرسة وعلى دوغ أن ينافس فتى في الصف الثامن يدعى غاي غراهامور للفت انتباه باتي مايونيز. هل سينقذ دوغ الوحش من الأشرار ويرافق باتي مايونيز إلى الحفلة الراقصة في عيد فالانتاين؟