إثارة وتشويق
بعد وفاة والدها المأساوية، تلتقي إينديا ستوكر بعمها ذي الكاريزما، الذي لم تكن تعرف بوجوده من قبل. ولكن سرعان ما يتضح أن الأسرار المروعة لماضيه قد تدمر مستقبل عائلتها.
بعد وفاة والدها الماساوية في عيد ميلادها الثامن عشر، تلتقي إينديا ستوكر (واسيكوفسكا) بتشارلي (جودي)، عمها صاحب الكاريزما، الذي لم تكن تعرف بوجوده من قبل. عندما ينتقل تشارلي للعيش مع إينديا ووالدتها غير المستقرة (كيدمان)، تنجذب كلتاهما إلى سلوكه الساحر والهاديء. لكن سرعان ما يتضح أن مجيء تشارلي لم يكن مصادفة، وأن الأسرار المروعة لماضيه يمكن أن تؤثر على مستقبل إينديا... أو تحطمه تماماً.