مورجان هي مستشارة لإدارة مخاطر الشركات يجب أن تقرر ما إذا كان ستنهي أم لا حياة كائن اصطناعي تم إنشاؤه في بيئة معملية.
ترسل خبيرة حل مشكلات الشركة (كيت مارا) إلى مكان بعيد وفي غاية السرية، حيث يتعين عليها التحقيق في حادث مروّع وتقييمه. تعرف أن هذا الحدث كان بسبب "إنسان" بريء على ما يبدو، والذي يمثل لغزاً لكل من الوعد اللامتناهي والخطرغير متوقع.