Bad Boys
تثير قلة من الفرق الرياضية على مدار تاريخ الرياضة الاحترافية مشاعر هائلة مثل ديترويت بيستونز في أواخر الثمانينيات وأوائل التسعينيات.
تثير قلة من الفرق الرياضية على مدار تاريخ الرياضة الاحترافية مشاعر هائلة مثل ديترويت بيستونز في أواخر الثمانينيات وأوائل التسعينيات. محصوراً بين هيمنة ليكرز وسيلتيكس في الثمانينيات وركض الثيران في التسعينيات، يُنظر غالبًا إلى لقبي بيستونز في عامي 1989 و1990 بصفتهما فترة انتقالية في تاريخ الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين، وليس بمثابة حقبة بطولة ديناميكية في حد ذاتها. إلا أنها بالنسبة لأي شخص رأي الأولاد المشاغبون خلال لعبهم، فقد شكلوا هويتهم الخاصة، في كلا الدوري والثقافة الشعبية الأمريكية.