Wall Street: Money Never Sleeps
بعد فترة سجن طويلة، يجد "غوردون غيكو" ("مايكل دوغلاس") نفسه في الخارج ينظر إلى العالم الذي كان قد قاده من قبل.
بعد فترة سجن طويلة، يجد "غوردون غيكو" نفسه في الخارج ينظر إلى العالم الذي كان يقوده ذات يوم. على أمل إصلاح علاقته مع ابنته "ويني"، يعقد "غيكو" تحالفًا مع خطيبها "جايك". لكن "ويني" و"جايك" يكتشفان بالطريقة الصعبة أن "غيكو" لا يزال متلاعبًا بارعًا ولن يتوقف عند أي شيء لاستعادة مكانه الصحيح في قمة "وول ستريت".