Miss Peregrine's Home for Peculiar Children
يقدّم المخرج نافذ البصيرة "تيم بيرتون" مغامرة خيالية سحرية عن عالم سري للأطفال ذوي القوى الخارقة.
يقدّم المخرج "تيم بيرتون" مغامرة خيالية ساحرة. حين يكشف "جايك" سرًا يتضمن وقائع وأزمنة بديلة، يكتشف عالمًا سريًا للأطفال ذوي القوى الخارقة، ومنهم "إيما" الطائرة و"أوليف" المتحكمة بالنيران و"ميلارد" المختفي. لكن يقترب خطر ويُضطر الأولاد إلى التعاون لإنقاذ عالم مدهش مثلهم.