Guess Who
عندما أحضرت تيريزا خطيبها سيمون غرين إلى المنزل للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لزواج والديها، أهملت ذكر أحد التفاصيل الدقيقة: إنه أبيض اللون. عازمًا على فسخ خطوبة ابنته، يواصل بيرسي جونز إثبات أن الأب لا يعرف دائمًا ما هو الأفضل.
عندما أحضرت تيريزا خطيبها سيمون غرين إلى المنزل للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لزواج والديها، أهملت ذكر أحد التفاصيل الدقيقة: إنه أبيض اللون. عاقدًا العزم على إنهاء خطوبة ابنته، يبذل بيرسي جونز كل ما في وسعه لجعل سايمون يشعر بأنه "منفصل" عن الأسرة، بداية من تشغيل تقرير الائتمان الخاص به إلى حبسه في الطابق السفلي ليلاً. ولكن عندما يكشف بيرسي بابتهاج أكثر أسرار سيمون إحراجًا، يؤدي ذلك إلى سلسلة شنيعة من المواقف الكوميدية التي لا تثبت إلا مع والد مثل بيرسي جونز، أن الوالد لا يعرف دائمًا الأفضل.