رِفاق, كوميديا
تحاول فتاتا حفلات خاليتا البال إعادة ابتكار نفسيهما لإثارة إعجاب زملائهما القدامى. لكن صديق سابق مستاء يفضح حقيقتهما، مما يؤدي بالفتاتين إلى إطلاق مفاجأة خاصة بهما!
"رومي" ("ميرا سورفينو") و"ميشيل" ("ليزا كودرو") هما فتاتا حفلات خاليتا البال تعيدان ابتكار نفسيهما من أجل حفل لم الشمل في المدرسة الثانوية بعد مرور 10 سنوات. مع الخزائن الجديدة وقصص النجاح الجامحة، تتركان انطباعًا كبيرًا... إلى أن تروي زميلة سابقة ("جانين غاروفالو") قصتها الحقيقية للجميع! ولكن هذا عندما تطلق "رومي" و"ميشيل" مفاجأة خاصة بهما... ونتائج شنيعة!