معبر ميلر
في هذه الدراما الإجرامية الشجاعة مع طاقم من النجوم من جويل وإيثان كوين، يقاتل زعيم عصابة للاحتفاظ بالسيطرة على مكانته عندما يتعاون صديقه مع عدو عدواني.
يترأس غابرييل بيرن وألبرت فيني وجون تورتورو فريقاً من النجوم في فيلم العصابات من عصر جويل وإيثان كوين. عندما يهدد رجال العصابات الإيطاليون بتقويض حكم رئيس العصابات الأيرلندية في الساحل الشرقي ليو (فيني) وتوم، يده اليمنى (بيرن)، تبدأ حرب النفوذ. ولكن عندما يقع توم وليو في حب نفس المرأة (مارسيا جاي هاردن)، بدأ صراع أكثر عنفاً على السلطة.