مغامرة بريب آند لاندينغ: كرة الثلج
تتعثر مهام القزمين لاني وواين في الكريسماس، فيصيبهما الذعر، ويظن "وين" أنه وقع في ورطة مع "بابا نويل"، فيكشف بالخطأ عن مواقف أخرى طريفة.