Bringing Out the Dead
فرانك بيرس مسعف شارف على الجنون بعد عدة أعوام قضاها في إنقاذ الأرواح وفقدانها. في ليلة مشؤومة، التقى بماري، ابنة رجل حاول إنقاذه. يواجهان معًا أشباح الماضي، ويكتشفان أنه يمكن العثور على الخلاص بين الأحياء.
يؤدي نيكولاس كيج دور البطولة مع باتريشيا أركيت في فيلم كوميدي سوداويّ ومذهل تمامًا للمخرج الأسطوري مارتن سكورسيزي! يعمل مسعف منهَك من مدينة نيويورك في المناوبة الليلية في منطقة هيلز كيتشن، وتطارد فرانك بيرس (كيج)، أرواح الأشخاص الذين لم يتمكن من إنقاذهم. وخلال ثلاث ليال اعتيادية مليئة بالفوضى قضاها مع ثلاثة شركاء مختلفين - لاري (جون غودمان) وماركوس (فينغ ريمز) وولز (توم سايزمور) – يقود سعي فرانك اليائس إلى الخلاص إلى مشارف الجنون!