"أمنية" هو فيلم موسيقي كوميدي ينقل الجمهور إلى ممكلة "روساس" السحرية، حيث تتمنى "آشا" المثالية والذكية أمنية قوية جدًا، تستجيب لها قوة كونية، وهي كرة صغيرة من طاقة لا تنبض اسمها "ستار". تواجه "آشا" و"ستار" معًا الحاكم الظالم، الملك "ماغنييكو"، بهدف إنقاذ المجتمع، ولتثبت أن ارتباط إرادة إنسان شجاع بسحر النجوم، يؤدي إلى أشياء مذهلة.