The Scarlet Letter
في الوقت الذي يُعاقب فيه على الزنا بالإعدام، تتورط هستر برين (مور) في علاقة محفوفة بالمخاطر وفضيحة مع وزير بلدتها الوسيم (جاري أولدمان).
المثيرة ديمي مور تشعل هذه القصة الحسية بقوة عن الحب غير المشروع! في الوقت الذي يُعاقب فيه على الزنا بالإعدام، تتورط هستر برين (مور) في علاقة محفوفة بالمخاطر وفضيحة مع وزير بلدتها الوسيم (جاري أولدمان). ولكن عندما ينتج عن شغفهما السري طفل، تواجه هستر ازدراء البلدة الساحق...ويُحكم عليها بارتداء الحرف القرمزي "A" إلى الأبد كعلامة للعار! رواية مثيرة للغاية للحكاية الكلاسيكية للحب الممنوع، "خطاب سكارليت "تجمع بين قصة مثيرة مع نجوم مثيرة وتقدم ترفيهاًلا بد منه!