يقوم أبطال ألاسكا بإنقاذ الحيوانات البرية في آخر حدود أمريكا، وإعادة تأهيلها، وإجراء البحوث عنها، والاحتفاء بها. ويمثل هؤلاء المحبون للحيوانات ثلاثة مراكز حماية مشهورة، ويعملون على الأرض والبحر والجو في واحدة من أصعب الأماكن على كوكبنا لحماية الحياة البرية في ألاسكا.