مملكة قادمة
عندما يتوفى زوجها، تدعو راينيل سلوكمب (ووبي جولدبريج) العائلة بأكملها، وتصل التوترات العائلية إلى درجة الغليان الكوميدي مع لم شمل سلوكمب الذي لا يؤدي وظيفته بالمرة.
يجتمع أفراد مختلفون من عائلة ريفية أمريكية من أصل أفريقي - وينهون مجموعة من القضايا القديمة التي واجهتهم منذ فترة طويلة - بينما يستعدون لدفن رب الأسرة، وهو رجل كان له نصيبه في تعقيد حياتهم عاطفياً.