Muhammad and Larry
في شهر أكتوبر عام 1980، خرج "محمد علي" من اعتزاله في محاولة لنيل لقب بطل العالم في الوزن الثقيل للمرة الرابعة، وهو رقم قياسي، ضد شريكه السابق في التدريب، "لاري هولمز".
في شهر أكتوبر عام 1980، خرج "محمد علي" من اعتزاله في محاولة لنيل لقب بطل العالم في الوزن الثقيل للمرة الرابعة، وهو رقم قياسي، ضد شريكه السابق في التدريب، "لاري هولمز". لأول مرة، نقدّم لك مشاهد رائعة لم تُر من قبل من التحضير للنزال، قام بتصويرها المخرجان "ألبرت مايسلز" و"برادلي كابلان".