دراما, كوميديا
استناداً إلى رواية كريستوفر باكلي المشهورة التي صدرت في عام ١٩٩٤ والتي تحمل نفس الاسم، شكراً لك على التدخين هو نظرة ساخرة شديدية على "ثقافة الدعاية" الحالية.