The Life Aquatic with Steve Zissou
أبحر عالِم المحيطات صاحب الشهرة العالمية، "ستيف زيسو"، وطاقمه في رحلة استكشافية لمطاردة قرش مرقط غامض وربما غير موجود قد قتل زميل "زيسو" خلال التصوير الوثائقي لمغامرتهما الأخيرة.
أبحر عالِم المحيطات صاحب الشهرة العالمية، "ستيف زيسو" (الذي يلعب دوره "بيل موري")، وطاقم "زيسو" في رحلة استكشافية لمطاردة قرش مرقط غامض وربما غير موجود قد قتل زميل "زيسو" خلال التصوير الوثائقي لمغامرتهما الأخيرة. ينضم إليهم في رحلتهم مساعد طيار شاب الذي قد يكون أو لا يكون ابن "زيسو" (يلعب دوره "أوين ويلسون")، والصحفية الجميلة (تلعب دورها "كيت بلانشيت") التي تُكلَّف بكتابة لمحة شخصية عن "زيسو"، وزوجته المتخاصمة والمنتجة المشاركة "إليانور" (تلعب دورها "أنجيلكا هيوستن"). يواجهون تعقيدات هائلة، بما فيها القراصنة والخطف والإفلاس.