طبيب نفساني من نيويورك يُجبر على علاج مريض مضطرب عقليًا له ماض عنيف لتأمين حرية ابنته المخطوفة.
الطبيب النفسي البارز في نيويورك د. ناثان كونراد (مايكل دوغلاس) لديه عيادة طبية ناجحة في أبر ويست سايد، وزوجة جميلة وابنة ساحرة. ولكن عندما يتم اختطاف ابنة ناثان من قبل لصوص عديمي الرحمة، يجب عليه بطريقة ما أن يفتح رقمًا مكونًا من ستة أرقام محبوسًا في ذهن مريض نفسي مضطرب. بينما يراقب خاطفو ابنته كل تحركاته، يقع ناثان في كابوس لم يكن ليتخيله أبدًا.