يتبادل عميل في مكتب التحقيقات الفيدرالي ومختل عقليًا قاتل الهويات والوجوه في فيلم الإثارة والمغامرة لـ"جون وو".
يعرف عميل مكتب التحقيقات الفيدرالي "شون آرتشر" (جون ترافولتا) كيف يوقف الإرهابي الملمح "كاستور تروي" (نيكولاس كيج). سينتحل شخصيته. يخضع "آرتشر" لعملية جراحية مستقبلية ويُرسم وجه "تروي" على وجهه، ثم يتسلل إلى عالم الإرهابي ليكتشف أسراره القاتلة. ولكن بقدر ما يبدو "آرتشر" ويتصرف مثل "تروي"، فهو لا يعرفه حقًا. لم يتخيل أبدًا أن "تروي" سينتقم ويجبر الأطباء على تحويله إلى "آرتشر". يواجه العميل الآن كابوسًا محطمًا: خصمه اللدود يعيش مع عائلته.