عندما تبدأ حملة إرهابية في مدينة "نيويورك"، فإن الأمر بيد عميل مكتب التحقيقات الفيدرالي ("دينزل واشنطن") وجنرال في الجيش ("بروس ويليس") للعثور على المسؤول وإنهاء الدمار.
عندما تنفجر حافلة مزدحمة في "بروكلين"، يمثل الأمر بداية حملة إرهاب في شوارع "نيويورك". الأمر بيد عميل مكتب التحقيقات الفيدرالي ("دينزل واشنطن") وجنرال في الجيش ("بروس ويليس") لمعرفة من المسؤول. خطر متفجر عند كل منعطف عندما يشرعان في شن حرب شاملة ضد عصابة من الإرهابيين لا تعرف الرحمة.