ستبلغ "آندي" سنّ الـ13 قريبًا، بينما تعود أختها الكبرى الجامحة "بيكس" إلى الديار مع مفاجأة ستقلب حياة "آندي" رأسًا على عقب.
ستبلغ "آندي" سنّ الـ13 قريبًا وهي جاهزة للتمرد، وذلك برفقة صديقيها المقربين "بافي" و"سايرس". لكن رحلة "آندي" تتعرقل بوصول أختها الكبرى الجامحة "بيكس". عندما كانت "بيكس" مراهقة، كانت مثالًا للشباب المتمرد. والآن تحضر "بيكس" للزيارة كل سنة أو سنتين، حيث تستمتع و"آندي" بمغامرة معًا، قبل أن تغادر "بيكس" ثانيةً. لكن هذه المرة، ستبقى "بيكس"، وهي جاهزة لجمع شتات حياتها، ما يعني للأسف تمزيق حياة "آندي".