Mickey's Delayed Date
على الرغم من أن أمسية "ميكي" بدأت بطيئة وخاملة، إلا أن الأمور تتحرك بسرعة عندما تتصل "ميني" من خارج حفلة الرقص الكبيرة، متسائلة عن سبب تأخره. لحسن الحظ، يسعد صديقه المفضل "بلوتو" بالمساعدة في الخوض في ملابس السهرة غير المتعاونة ومساعدته على الخروج من الباب... بدون التذاكر.
ما الذي يمكن أن يكون أفضل من النوم مبكرًا على كرسي مريح مع كلبك المخلص عند قدميك؟ على الرغم من أن أمسية "ميكي" بدأت بطيئة وخاملة، إلا أن الأمور تتحرك بسرعة عندما تتصل "ميني" من خارج حفلة الرقص الكبيرة، متسائلة عن سبب تأخره. لحسن الحظ، يسعد صديقه المفضل "بلوتو" بالمساعدة في الخوض في ملابس السهرة غير المتعاونة ومساعدته على الخروج من الباب. ولكن عندما ينسى "ميكي" التذاكر، فإن "بلوتو" هو الذي ينقذ الموقف، وسرعان ما يواجهان صخب وضجيج حركة المرور في المدينة للوصول في الوقت المناسب.