رسوم متحركة
يجب على "ميني ماوس" أن تختار بين شريكين للرقص، بينما ينافس "ميكي" الأخرق "بيت" صاحب الخبرة لينال شرف صحبتها. يستخدم "ميكي" البالونات ليجعل نفسه أخف وزنًا على قدميه، لكن يُكشف أمره ولا يصل إلى مراده.