رسوم متحركة
كان "ميكي ماوس" يقود مدحلة بخارية عندما يحضر ابنا أخته التوأمان المشاكسان "مورتي" و"فريدي فيلدماوس" بصحبة "ميني". أثناء انشغال "ميكي" بمغازلة "ميني"، يخطف التوأمان الآلة وينطلقان على طريق التدمير ويطاردهما "ميكي". سرعان ما يبدأ التوأمان بمطاردة "ميكي"، الأمر الذي ينتهي بلحظة فوضوية لكن سعيدة.