Déjà Vu
يؤخذ العميل الفدرالي دوغ كارلين الذي يلعب دوره واشنطن إلى مختبر للحكومة سريّ للغاية يستخدم جهاز مراقبة مغيّر للوقت لمنع وقوع أي جريمة.
يتعاون الحائز جائزة أوسكار دينزل واشنطن مع المنتج جيري براكهايمر والمخرج المبدع توني سكوت في فيلم شوهد من قبل... إنه فيلم إثارة وتشويق يتخلله تطور مذهل ومعقد وتجري فيه الأحداث بنمط سريع وقويّ. بعد أن تمّ استدعاؤه للبحث عن دليل في اعقاب وقوع انفجار مروّع على متن عبارة في نيوأورليانز، يُبعد العميل الفدرالي دوغ كارلين الذي يلعب دوره واشنطن عن مسرح الجريمة ويؤخذ إلى مختبر للحكومة سريّ للغاية يستخدم جهاز مراقبة مغيّر للوقت لمنع وقوع أي جريمة. لكن هل سيساعد هذا كارلين على تغيير الماضي؟ إجلسوا جيداً في مقاعدكم واستعدوا لجولة فيها كثير من التشويق والإثارة سترغبون حتماً في اختبارها مراراً وتكراراً.